عهد الصداقة

عهد الصداقة

منتدى للصداقة وجمع القلوب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  للمتكبرين المتوآجدين بيننــآ هنــآ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
7amodi
Admin
avatar

دعاء
ذكر السمك عدد المساهمات : 479
تاريخ التسجيل : 13/08/2011
العمر : 26
الموقع : ا

مُساهمةموضوع: للمتكبرين المتوآجدين بيننــآ هنــآ    الخميس أبريل 24, 2014 8:30 pm

للمتكبرين المتوآجدين بننآ هنــآ


اسمعوا و عوآ :

سخر الناس من دودة الارض فأجابتهم


لم تسخرون مني؟؟؟؟ وانتم في النهاية طعاامي في القبر ........

لم نتكبر ونتسلط ونرفع منافسنا على بعضنا البعض فكلنا من تراب وكلنا في النهاية للتراب جيفة والدود هذه الحقيقة فالنتواضع ونتسامح ونعفو

فالنعمل ونبادر ونقدم الخير

نبدأ السلام .نصافح .ونبتسم

ولماذا لا ؟ فماذا ننتظر؟

ما هي النهاية ؟


آليس آولك نطفة من مني يمنى و آخرتك جيفة نتنة يــآ إبن آدم

فكما يقول المثل (((اعمل خير وارمي في البحر)))
والي ما بتلقاه من الناس تلقاه بميزان حسناتك يوم القيامة

فلا تنسى فقط حديث الرسول عليه الصة والسلآم : " لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر ....." رواه مسلم والترمذي وأحمد.

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khouloud19
مشرف عن قریےپ
مشرف عن قریےپ


انثى الاسد عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 14/04/2014
العمر : 19
الموقع : algeria

مُساهمةموضوع: رد: للمتكبرين المتوآجدين بيننــآ هنــآ    الخميس أبريل 24, 2014 9:11 pm

wawwwww
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bac 2015
عضو سوپر ستار ★
عضو سوپر ستار ★
avatar

انثى الحمل عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 23/03/2014
العمر : 22
الموقع : ********

مُساهمةموضوع: رد: للمتكبرين المتوآجدين بيننــآ هنــآ    الأحد مايو 18, 2014 10:34 am

44444444444444444444
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
للمتكبرين المتوآجدين بيننــآ هنــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عهد الصداقة  :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: