عهد الصداقة

عهد الصداقة

منتدى للصداقة وجمع القلوب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالأرقام: تعادل سلبي لكنه ممتع بين البرازيل والمكسيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
messad
Admin
avatar

دعاء
ذكر السمك عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 13/08/2011
العمر : 26
الموقع : ا

مُساهمةموضوع: بالأرقام: تعادل سلبي لكنه ممتع بين البرازيل والمكسيك   الثلاثاء يونيو 17, 2014 11:38 pm

بالأرقام: تعادل سلبي لكنه ممتع بين البرازيل والمكسيك
البرازيل0 - 0المكسيك



نتهت المباراة الممتعة بين السامبا أصحاب ضيافة النسخة العشرين من المونديال مع المكسيك بالتعادل السلبي في إطار إفتتاح الجولة الثانية من دور المجموعات .. هذه ثاني مباراة إنتهت بالتعادل السلبي بعد تعادل إيران و نيجيريا في مبارة الأمس المملة.
المكسيك تجبر البرازيل على التعادل في ليلة "حراس المرمى"
حافظت البرازيل على سجلها الخالي من الخسارة إذا ما لعبت المكسيك في كاس العالم حيث أنها هذه المباراة الرابعة بين المنتخبين .. المباراة التي شهدت التعادل الأول بينهما في كأس العالم بينما فازت البرازيل في ثلاث مباريات .. كما فشلت المكسيك في هز شباك السامبا في المباراة الرابعة بالموندياله.

حافظت البرازيل على سجلها الخالي من الخسارة على أرضها حيث أنه منذ 12 عام ولا تخسر البرازيل في ملعبها بعد أن خسرت من منتخب الباراغواي في 2002.
هذا هو التعادل الثالث بين المكسيك و منتخبات أمريكا الجنوبية في المونديال في 12 مناسبة .. حيث خسرت في ثماني مباريات بينما إستطاعت الفوز في مباراة واحدة أمام الإكوادور في مونديال كوريا و اليابان بـ 2002.

هذه هو التعادل السابع للبرازيل في آخر 35 لقاء بدور المجموعات حيث أنها إستطاعت الفوز في 27 مباراة بينما خسرت مباراة واحدة كانت أمام النرويغ 2-1 .. الخسارة التي يظنها الجميع مؤامرة خسيسة على المنتخب المغربي حينها.
للمرة الأولى في تاريخها بالمونديال تستطيع المكسيك الحفاظ على نظافة شباكها في 180 دقيقة كاملة من مبارتين في المحفل العالمي .. بينما كانت هذه المباراة الثانية للبرازيل في آخر 26 مباراة بالمونديال التي تكون بها طرفاً و تنتهي بالتعادل السلبي دون أهداف.
المهاجم البرازيلي فريد أكمل 8 تمريرات فقط و هو العدد الأقل بين لاعبي المنتخبين عدا الحراس .. فريد قد أداءً باهتاً جداً للمباراة الثانية في البطولة حيث أنه لم يسدد أي تصويبة تجاه المرمى المكسيكي قبل أن يستبدل من جو .. نزول جو أدخله التاريخ بأنه أصبح أقصر إسم شارك في المونديال حرفين فقط "جو".

لك أن تتخيل عزيزي متابع المونديال في موقعك المحبب يوروسبورت عربية أن الخطأ الذي إرتكبه تياجو سيلفا على تشيتشاريتو مهاجم المكسيك ونال منه الإنذار هو أول خطأ يُحتسب على سيلفا .. اي أنه إنتظر 169 دقيقة حتى يرتكب خطأه الأول في البطولة.
هذه هي المباراة رقم 99 للسامبا في المونديال عبر تاريخه حيث ستكون مباراة البرازيل أمام الكاميرون في ثالث مباريات البرازيل في المجموعة هي المباراة رقم مائة للبرازيل .. فقط ألمانيا من تسبقه حيث كانت مباراتها أمام البرتغال بالأمس المبارة رقم 100 في مشاركاتها المونديالية.

للمرة الأولى وبعد 16 مباراة في مونديال النسخة الحالية تختار اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى رجل المباراة .. أوتشوا المكسيكي هو رجل مباراة اليوم بعد تصديه للعديد من محاولات برازيلية .. كما أنها المباراة الثانية التي يفشل بها المنتخب البرازيلي في الوصول إلى شباك المكسيك في آخر 3 مباريات جمعت بينهما.
مباراة اليوم هي أكثر مباراة سدد فيها منتخبين إنتهت مباراتهم بالتعادل السلبي حيث بلغ عدد التسديدات 24 تسديدة فقط أقل من مباراة البرتغال و إنكلترا في دور الـ 8 لمونديال 2006 بألمانيا التي سُدد بها 31 تسديدة .. كما أنها تاسع مباراة سلبية لمنظم البطولة عبر تاريخها والأول منذ كوريا الجنوبية و إسبانيا في مونديال 2002.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هديل19



انثى الدلو عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 13/10/2012
العمر : 22
الموقع : http://lisi28.ahlamontada.com/

مُساهمةموضوع: رد: بالأرقام: تعادل سلبي لكنه ممتع بين البرازيل والمكسيك   الأربعاء يونيو 18, 2014 10:13 pm

مليح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالأرقام: تعادل سلبي لكنه ممتع بين البرازيل والمكسيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عهد الصداقة  :: الكرة الجزائرية والعالمية :: كرة القدم العالمــية-
انتقل الى: